Keblinger

Keblinger

الاخوان نطوا على السفاره ….كالعاده

0
| الجمعة، أغسطس 19، 2011

استقبل حزب الحرية والعدالة بقلق بالغ الأحداث المتصاعدة على الحدود المصرية مع فلسطين المحتلة ، والجريمة التي اقترفتها العصابات الصهيونية والتي أدت إلى استشهاد وإصابة مجموعة من ضباط وجنود الشرطة المصرية مساء الخميس . وهي الجريمة التي اهتزلها الشارع المصري كله، وتسببت في حالة من الغليان بين جموع هذا الشعب العظيم .
ويبدو أن الاحتلال الصهيوني لا يدرك أن مصر تغيرت ، وأنها بعد الثورة لن تسمح بتكرار الانتهاكات التي كان يمررها النظام البائد . فالآن أصبحت مصر حرة الإرادة وصاحبة القرارولن تسمح مطلقًا بالمساس بأمنها وسلامة حدودها أو سلامة أبنائها الذين يحمون الحدود ويذودون عن أمنها بأي شكل من الأشكال . وفي هذا السياق يؤكد الحزب أن مصر قادرة على حماية حدودها ، ومواجهة هذه الغطرسة الصهيونية بالشكل الذي يردعها عن تكرار هذه الأفعال مرة أخرى . كما يشير إلى أن مصر كلها تقف الآن على صف واحدإلى جوار قواتها المسلحة الباسلة ؛ بل إن المصريين كلهم أصبحوا جيشًا واحدًا يضم أكثر من 85 مليون مجاهد مستعد للتضحية بنفسه في مواجهة أي خطر يهدد الوطن أو اعتداء من جانب هذه الشراذم البشرية .
ويشدد حزب الحرية والعدالة على أن الاعتذار عن هذا الاعتداء الغاشم ، ومحاكمة المجرمين الذين تسببوا في استشهاد الأبطال المصريين هو أقل إجراء يمكن أن يقبل به الشعب المصري الآن . ويؤكد أن هذه الاستفزازات الصهيونية لن يقبلها مصري من الآن فصاعدًا .
ويؤكد الحزب أن الحدود المصرية خط أحمر ، وأن من يفكر في الاقتراب منها إنما يحفر قبره بيده ، ويكتب شهادة وفاته بنفسه ؛ فالوطن أغلى على كل المصريين من أنفسهم ، وحماية أمنه واستقراره أمر ليس خاضعًا للتفكير .
إن حزب الحرية والعدالة وهو يتقدم بالتعازي إلى أهالي الشهداء الذين قضوا نحبهم أثناء حماية حدود الوطن يرفض تصريحات الإدارة الأمريكية التي تمثل تدخلاً سافرًا في الشأن المصري ، وكأن الإدارة الأمريكية لم تعِ بأن هناك ثورة حدثت في أرض مصر . ولهذا يصر حزب الحرية والعدالة على أن يرفض كل تدخل في الشأن الداخلي المصري بعد أن تحررت الإرادة والقرار المصري ، ويطالب الإدارة الأمريكية باحترام هذه الإرادة الحرة.
حفظ الله مصر من كل مكروه ، ورد كيد الكائدين عنها ، وسلمها من كل من تسول له نفسه الاعتداء عليها ، وأبقانا جميعًا جنودًا مخلصين لها لا نتأخر عن حمايتها في أي وقت

 

Copyright © 2010 الإمام الحالم Blogger Template by Dzignine